منتدى حلق معنا
يا هلا بك يا زائرنا الكريم منور المنتدى بطـلـتـك يسعدنا ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل وان تقضي معنا اجمل الاوقات وتشاركنا بمواضيعك وتعليقاتك . اذا رغبت بالتسجيل تفضل بالضغط على الزر اسفل الجدول ( وشكرا )
منتدى حلق معنا


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
هذا هو التصميم الجديد للمنتدى نتمنى ان يعجبكم

شاطر | 
 

 قضية مهرجان عسيري القادسية تدعو ماجد عبد الله " لفضح " النصر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo hsoOon
 
 
avatar

اللون المفضل : اخضر
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 100
النقاط : 2552
التقييم : 0
أوسمتي : وسام النجومية

مُساهمةموضوع: قضية مهرجان عسيري القادسية تدعو ماجد عبد الله " لفضح " النصر!   الأحد يونيو 05, 2011 5:40 pm

يبدو أن قضية لاعب نادي القادسية غازي عسيري مع ناديه فتحت الكثير من مخازن الأسرار حول مهرجانات الاعتزال التي تقام في السعودية، حيث بات تنظيم مهرجانات الاعتزال وسيلة تجارية (جديدة - قديمة) لتحقيق الأرباح بين الشركات المنظمة والنادي المعني والضحية في النهاية يكون اللاعب !! . وكان اللاعب غازي عسيري قد نظمت له إدارة ناديه حفل اعتزال بحضور نادي الأهلي المصري وكان أول لقاء لفريق مصري بعد ثورة 25 يناير في مصر مما ساعد على حضور جماهير مصرية كبيرة من قبل الجالية المصرية المقيمة في المنطقة الشرقية بالسعودية، وباعتبار أن الأهلي المصري هو أكثر نادي جماهيري في الوطن العربي مما ساهم في إنجاح المهرجان ونال غازي عسيري العديد من الجوائز المالية والعينية وأوضح نادي القادسية أن المبالغ المرصودة للاعب بلغ مجموعها حوالي 671 ألف ريال وسيارة، لكن اللاعب أصر على أن مستحقاته وعائداته من حفل الاعتزال بلغت مليون ومائتي ألف ريال مما دعى اللاعب لتقديم شكوى لدى مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الشرقية ثم صعد القضية إلى المحكمة الشرعية ضد رئيس النادي عبدالله الهزاع ولم تنتهي هذه القضية حتى الآن.

تلا ذلك حوار للنجم الجماهيري الكبير ماجد عبد الله لإحدى الصحف السعودية يوم أمس، أفاد بأنه لم يستلم أي مبلغ من إيرادات حفل اعتزاله الذي أقيم في الرياض بحضور ريال مدريد الاسباني، وقال ماجد " المبلغ توزع بين شركة صلة المنظمة للمهرجان وبين نادي النصر وأن رئيس النصر وعدني بتسليمي مستحقاتي، لكني لم أحصل على أي مبلغ منذ إقامة المهرجان في 2008 حتى الآن"..

ويعتبر ماجد عبدالله من النجوم المحافظة التي لا تكشف عن أسرارها بسهولة، إلا أن قضية العسيري يبدو أنها قد تجعل النجم الخلوق يكشر عن أنيابه.
Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قضية مهرجان عسيري القادسية تدعو ماجد عبد الله " لفضح " النصر!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلق معنا :: منتدى المجتمع :: عالم الرياضة-
انتقل الى: