منتدى حلق معنا
يا هلا بك يا زائرنا الكريم منور المنتدى بطـلـتـك يسعدنا ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل وان تقضي معنا اجمل الاوقات وتشاركنا بمواضيعك وتعليقاتك . اذا رغبت بالتسجيل تفضل بالضغط على الزر اسفل الجدول ( وشكرا )
منتدى حلق معنا


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
هذا هو التصميم الجديد للمنتدى نتمنى ان يعجبكم

شاطر | 
 

 غضب جماهير النصر يحتجز الحكم.. وفيصل بن تركي يسحب كاميرا رجل أمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العالمي
 
 
avatar

عدد المشاركات : 16
النقاط : 2502
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: غضب جماهير النصر يحتجز الحكم.. وفيصل بن تركي يسحب كاميرا رجل أمن   الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:22 am

غضب جماهير النصر يحتجز الحكم.. وفيصل بن تركي يسحب كاميرا رجل أمن
عبد الله البرقاوي - سبق - الرياض: سجلت مباراة النصر والتعاون التي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات دوري زين السعودي وانتهت بالتعادل بهدفين لهدفين، أحداثاً مثيرة وغضباً جماهيرياً وإدارياً كبيراً من الجانب النصراوي، نتيجة القرارات الغريبة التي احتسبها حكم المباراة، حيث شهدت المباراة محاولات تهجم عدد من لاعبي النصر على الحكم، إضافة إلى الحديث الغاضب الذي رصدته كاميرات القنوات الناقلة بين رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي مع الحكم عقب نهاية المباراة، قبل أن يقوم بعدها رئيس النصر وبشكل مثير بسحب كاميرا كان يحملها أحد رجال الأمن، حاول من خلالها توثيق لحظات حديث رئيس النصر مع الحكم.

جماهير النصر شاركت في الأحداث المثيرة حيث رمت الملعب بالأحذية والعقل وأطلقت عبارات استهجان ضد الحكام، ما تسبب في بقاء الحكم واحتجازه داخل المعلب نحو 10 دقائق بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، ورافقه بعد ذلك رجال الأمن وبشكل سريع لإدخاله غرفة الحكام، فيما حاول عدد من لاعبي النصر تهدئة الجماهير الغاضبة.

وتركزت احتجاجات لاعبي وإداريي نادي النصر على قرارات الحكم التي جاء من ضمنها في أحاديثهم التلفزيونية عدم احتساب ركلتي جزاء للنصر، إضافة إلى احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها للتعاون والتغافل عن طرد أحد لاعبي التعاون، وغيرها من القرارات التي يراها منسوبو نادي النصر، فيما عبر عدد من لاعبي التعاون من جانبهم عن احتجاجاتهم على احتساب هدف النصر الأول، مشيرين إلى أن لاعب النصر فيكتور فيجاروا استلم الكرة باليد قبل أن يودعها الشباك.

نائب رئيس النصر عامر السلهام قال في تصريح لإحدى القنوات: إن مستوى التحكيم اليوم وصل إلى درجة المهزلة مستغرباً من قرارات الحكم العكسية ضد فريقه، كما قال اللاعب سعد الحارثي: إن الحكم جيّد ولكن قراراته كانت تستهدف النصر في مباراته مع التعاون .

يشار إلى أن حكم المباراة فهد العريني كان قد واصل تشنجه في مباراة النصر والتعاون بعد التشنج والعصبية التي ظهرت عليه خلال مباراة الاتحاد والفيصلي التي أدارها الأسبوع الماضي، وأبرز خلالها 13 بطاقة ملونة منها 3 بطاقات حمراء للاعبي الاتحاد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


العريني استفز لاعبينا.. والأجانب باقون.. والانضباط متخبطة
"كحيلان" يخاطب لجان اتحاد الكرة: هل تريدون إبعادنا عن الدوري؟!

سبق – الرياض: أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أنه كان سيرضى بالتعادل الذي حصل لفريقه أمام التعاون اليوم، لو كان عادلاً، وقال في حديثه بعد المباراة: "الحكم العريني استفز لاعبينا بالبطاقات الملونة في الحصة الثانية ولم يحتسب ضربتي جزاء للنصر في الدقائق الأخيرة، واحتسب ضربة غير صحيحة لفريق التعاون".

وأضاف: الحكم نفسه كان سيئاً في المباراة الماضية التي أدارها بين فريقي الاتحاد والفيصلي ومنح لاعبي الاتحاد العديد من البطاقات الصفراء والحمراء، ولا أدري ما المقصود، وهل هناك تقصد لفريق معين؟.

وبرر عدم جلبهم لحكم أجنبي بقوله: "المشكلة أن الفريق يحق له الاستفادة من الحكم الأجنبي 5 مباريات فقط، ونحن نؤجله لمباريات أهم، وكنا نعتقد أن التحكيم السعودي يتطور، ولكن العريني اليوم كان سيئاً، خاصة في الشوط الثاني".

وأضاف: هناك كرة احتسبت على فيجاروا تسللاً، وهي ليست كذلك.
وعن ردة فعل التعاونيين وحدثيهم عن أن هدف فيجاروا باليد قال: "المفترض أن ننظر للأشياء الواضحة، ولا ننظر للأشياء التقديرية، فهدف فيجاروا كان الحكم خلف فيجاروا ولم يشاهد لمسة اليد".

وهاجم الأمير فيصل بن تركي لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم وقال: "أطالب كافة اللجان بأن يخبرونا إذا كانوا لا يريدوننا أن ننافس حتى لا نصرف الملايين ونجلب المدرب واللاعبين الأجانب، ونكتفي باللاعبين السعوديين".

وضرب مثلاً بلجنة الانضباط وقال: "لجنة الانضباط في تخبط والدليل أمس اجتمعوا وكان في الجولة الماضية أحداث كثيرة، ولم يوقفوا أي لاعب، وأوقفوا لاعب الشباب في الجولة الماضية مباراة واحدة رغم أن خطأه نفس خطأ حسين عبدالغني".

وعن ردة فعله على أحداث المباراة ودخوله الملعب قال: "دخلت إلى الملعب لمناقشة الحكم في أحداث المباراة وكلامه فقط ترديد "إن شاء الله"، والمؤسف أنه ليس هناك أي قرار يردع الحكم، والغريب أنه سيمنح الشارة الدولية بعد أسبوع، المفترض إذا أخطأ لا يمنح الشارة الدولية، لأن بقية الحكام يخطؤون ويأخذون الشارة الدولية على حساب فريق النصر".

وعما قام به مع رجل الأمن أثناء دخوله الملعب قال: "كان معه كاميرا يصور بها فسحبتها منه".
وعاد بالحديث عن اللجان وقال: "لماذا لا يوجد شخص نصراوي في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، هل هم ليسوا أكفاء؟ المفترض وجود 14 شخصاً في كل لجنة، من كل ناد شخص".

وعن بقاء المدرب واللاعبين الأجانب قال:" المدرب زينجا باق والأجانب، سنجلس مع المدرب ونحدد من الأنسب للاستمرار".

وعن التوقيع مع اللاعب فهد العنزي قال: " لم يحصل شيء، أما فيجاروا فلم يأتنا شيء من الأهلي المصري، وإذا كان هناك عرض مغر سنبيع عقده ونجلب لاعباً أفضل".

ووجه رسالة إلى جماهير النصر وقال: "لا تغضبوا مما حدث، فالنصر قوي بعناصره وسيعود حتى وإن كانت اللجان واقفة ضدكم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غضب جماهير النصر يحتجز الحكم.. وفيصل بن تركي يسحب كاميرا رجل أمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلق معنا :: منتدى المجتمع :: عالم الرياضة-
انتقل الى: