منتدى حلق معنا
يا هلا بك يا زائرنا الكريم منور المنتدى بطـلـتـك يسعدنا ويشرفنا ان تقوم بالتسجيل وان تقضي معنا اجمل الاوقات وتشاركنا بمواضيعك وتعليقاتك . اذا رغبت بالتسجيل تفضل بالضغط على الزر اسفل الجدول ( وشكرا )

منتدى حلق معنا


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
هذا هو التصميم الجديد للمنتدى نتمنى ان يعجبكم
شاطر | 
 

 كيد النساء ...مكر الزوجه ومكايدها - قصص مضحكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راشد الدوسري
 
 


اللون المفضل: ازرق
الجنس: ذكر
عدد المشاركات: 99
النقاط: 1368
التقييم: 0
أوسمتي: وسام النجومية

مُساهمةموضوع: كيد النساء ...مكر الزوجه ومكايدها - قصص مضحكة   الخميس ديسمبر 23, 2010 9:42 pm

كيد النساء ...مكر الزوجه ومكايدها - قصص مضحكة





في وحده كانت مريضه وحلفت زوجها انه ما يتزوج بعد وفاتها الا لما قبرها يصير ناشف وانه اذا يبي يزور قبرها مايروحله الا ورا صلاة الظهر ..الزوج حلف لزوجته وقال بينه وبين نفسه كلها اسبوع والقبر يصير ناشف..المهم بعد شهرين توفت الزوجه وقام الزوج يفكر بالزواج وتذكر وصية زوجته وراح يشوف قبرها بعدشهرولا يلاقيه رطب وقعد يتردد عالقبر سنييييييييييين وللحين القبر رطببببب قام وصارت له ظروف ويا بغير الوقت اللي يزوالقبر فيه ولا يلاقي اخو زوجته يرررررش القبر بماي وانصدم وقاله ليش تسوي كذي؟؟؟؟؟؟؟؟ولا يقوووله هذه وصيه اختييييي اني اي كل يومين قبل صلاة الظهروارش القبر ماي لحد ما انت تموووت ....شفتوا كيدها حتي واهي ميتتتته كادتله لحد ماكررره الزوااج وعافه

.................................................

في وحدة اسمها منيره حماها تزوج وحده هم بعد اسمها منيره بس حلوه من حيث الجسم والشعر والاظافروطووول وريلها طاااااااايح له اعجاب ومدح بمرت اخوه ويقارنها فيها..عاد اهي شسووووت طلعت ذكيه وشرت باروكه نفس لون شعر مرت حماها وكعب عاااااالي وكورسيه فيه خلفيه صناعيه واظافر تركيب
وعطتها خدامتها وقالت اذا شافت ريلها خل تييب الكيس قدامه وتقول السايق يقول عطي ماما منيره ...ويابت الخدامه الاغراض والحرمه تطلع الللي بالكيس قدامه شغلللله شغللللله وريلها مستغرررررررررب وقب ما خلصت قالت وييييييييييي
هالكيس موليييييي حق منيره الثانيه فشله وديه لها بسرعه
ولا ريلها يقول وووي كل شي فيها صناعي ياحرام ياأخوووي وياحظيييييييييي فيييييييك يالطبيعيييييه ...ههههههه


.................................................


انا عندي ولد الله يخليه كل يوم يايبلي سالفه عن ابوووه والسالفه اهي ان ولدي كان يبي يدخل علي ابوه بالدوانيه بس الابو ما انتبهه له وكان قاعد يتكلم مع رفيجه ويتشاورن علي السفر للمغرررررررربولما شافوا ولدي سكتوا وغيروا الموضوع وياني ولدي وقالي وقال لاتقولين له..انا سكتت وبعدها بيومين قعدت اسولف له عن وحده ريلها سافر المغرب وقلتله :أشلووووون اهي ترضي وتوااافق انه يروح ويسافر ؟؟؟؟والله لو انا وريلي يروح كان علوووووم وماراح أخلي شي ما أسويه وخلي المغرب تنفعه!!!!!!! طبعا زوجي صار ويهه كذيييومنصدم من الموقف وردة الفعل وطول اليوم وأهو كذيعيل شنو يبي يقص علي ويسافر للمغرب وانا قاعده ياغافلين لكم الله



.................................................


انا دايم اسويله سليق عشا وغدا وفطور

لمين كرهه بس انا احب اسويه لانه سهل ومايحتاج
تاقفين عنده
المهم عصب وقالي ان سويتي سليق بطلقج قلت طيب
وسويت له سليق من بكرا بس حطيت عليه جالكسي وغيرت ااسمه
ويوم ياء يتغدا قالي شنو مصلحه قلت عكرشه
ومشت عليه واكلها والي يومج مايدري انها السليق
الي قالي بيطلقني اذا سويتها

.................................................


وحده قاعده مع زوجها وزوجها شخصيته قويه ومعروف عندربعه بالعقل والرزانه وقعد يتفاخر بالرجال ومكايدهم الزوجه قالت صح الرجال يكيدون بس ترا الحريم كيدهم اقوي قال لااااااااااااا الرجال أكيد.....ياليته ساكت وماعاندها....الزوجه ما عجبها كلامه وسكتت بس قررت انه تثبتله ان كيد النسا أقوي
وقبل كانوا بالصيف يرحلون صوب المكان اللي فيه بحر وبالبرد يرحلون صوب البر...لما ييا الحر راحوا صوب البحر وقعدوا لحد ما خلص الصيف ولما ييوا يرحلون للبر راحت الزوجه البحر وصادت لها سمكه وحطتها بماي وخشتها داخل جربتها ومحد حس فيهاااااا...ولما وصلوا للبرقعدت كل شوي تغير الماي للسمكه وتفتت لها الخبز وتاكلها وقعدت كذي 4 شهورررلحد ما السمكه كبرت وصارت طول ذراعها قامت طلعتها من الماي وحطتها بجدر...يا زوجها وشاف السمكه وبققققق عيوونه وقالها :من وين هالسمكه احنا ببر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قالتله :انا صدتها بالبر !!!!!!لقيت كم سمكه وماقدرت اصيد الا هالسمكه الزينه...الزوج انهبل واستغرب وراح حق ربعه وقالهم:تصدقون ان البر فيه سمكككككككك!!!قاموا ربعه يضحكون عليه...ويروح لمرته ويقولها كان تقوله أعزمهم كللللللللهم خل يتغدون عندنا عالسمكه خل يشوفونها بنفسهم,,,وصدقها الزوج وراح عزم كل الرياييل ...وقامت الزوجه وطبخت السمكه وحطتها بجدر وخشتهاااااااا,,,,وسوت عيش أبيض ولما ييوا الرياييل وقال ريلها يالله حطي الغدا,,كان تحط العيش الابيض بس!!!!!قام الزوجوسألها وين السمك ؟قالت اسم الله عليك من وين لنا السمك واحنا لنا 4شهور بالبررررررر؟؟؟كان يقول لربعه انا شايفها بعيييني وقعدوا يضحكون عليه ومشوا ...الريال احتر راح لمرته وقعد يصاارخ طلعي السمكه ولا بذحك والزوجه تستهبل عليه :اسم الله عليك انت انهبلت ياحراااام كان يطفر الزوج وقام بيطقها ولا تقوم وتصااااااااارخ :الحقوني بيذبحني وسمعوها الرياييل اللي كانوا توهم طالعين من عندهم كان يرجعون ويشوفونه معصب ويتكلم عن السمكه وانه شافها ...كان تبيكي الزوجه وتقول ياحراااام زوجي انهبل يمكن انه راسه فيها فرررررري تكفون لاتخلونه اربطوووه بعامودبيت الشعر لحد مايي باكر اللي يجبر الراس وسمعوا كلامها وربطوه وراحوا..كان تقوم الزوجه تطلع السمكه وتقعد تاكلها جدامه..قعد الزوج يصااااارخ تعالوا شوووفها السمكه كاهي ؟؟؟بس محد سمعه وسألها ليش كذي كان تقوله :تذكر انك قلت قبل كيد الرجال اقوي من كيد النساء يالله ها شرايك؟؟؟؟كان يبكي الريال ويقول الا كيدكم اقوي من كيد ابليس خلااااص انا استسلمت....

.................................................


انا عندي مرت حماي ماشاء الله جيدة وانا من النوع اللي كل شي عندي طاف مالي شغل ومرة قاعدة تسولف لي انها راح تسوي لزوجها عيد ميلاد وراح تطرش له ورد للدوام يعني تفاجئة وزوجي من النوع اللي يحب هالشغلات وانا ماااحب احب اذاااحتفل شي بيني وبينة مااحب احد يدري يعني خاص لما دريت رحت له علي طول قلت انا جذبت عليها وقلت اني سويت لك عيد ميلاد وطرشت لك ورد للدوام وانك استانست ثاني يوم جاني يضحك قال الحين تاكدت ان الحريم يحبون يقلدون ولحد الحين علبالة انها سوت جذي تبي تقلدني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجلا
 
 


عدد المشاركات: 54
النقاط: 1330
التقييم: 0

مُساهمةموضوع: رد: كيد النساء ...مكر الزوجه ومكايدها - قصص مضحكة   الخميس ديسمبر 23, 2010 9:48 pm

قصصصصصصصصصصصصصصصصه رائعة مشكور على القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عــرووب
 
 


الجنس: انثى
عدد المشاركات: 44
النقاط: 1722
التقييم: 0

مُساهمةموضوع: رد: كيد النساء ...مكر الزوجه ومكايدها - قصص مضحكة   الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:32 pm

ههههههههه

قصص مضحكة ~

تسلم آخوي لآعدمنآك ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كيد النساء ...مكر الزوجه ومكايدها - قصص مضحكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلق معنا ::  :: -